عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود توشكى: الدفع بالمرأة والشباب من خلال الحوار الوطني وتمكينهم طوال السنوات الماضية يحسب لعصر الرئيس السيسي

تحيا مصر

أكد النائب محمود توشكى، عضو لجنة الشباب بمجلس النواب، إن ما يحسب للرئيس السيسي بقوة وطوال السنوات الماضية، إعطائه دفعة حقيقية للمرأة والشباب، فالمرأة والشباب تحصلا على حقوق ومكتسبات لم تكن موجودة، في أي عصر من العصور.

تحيا مصر

أهمية الحوار الوطني

ونوه توشكي في تصريح صحفي له اليوم، بأهمية الحوار الوطني والدفع بالمرأة والشباب من خلال جلساته، قائلا: إن حالة الحوار تعد مكتسبات وحالة إيجابية في حد ذاتها في ظل العديد من التحديات العالمية والإقليمية.

الاستراتجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية

وأوضح عضو مجلس النواب، أن ملف المرأة حقق الكثير من الإنجازات، في عهد الرئيس السيسي والمرأة المصرية تعيش عصرا ذهبيا حقيقيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى،لافتا إلى الأهمية الشديدة إلى الاستراتجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية عام 2030.

وأشار توشكي، إلى الاهتمام بالشباب واعتبار قضايا الشباب وتمكينهم وتواجده بالمناصب التنفيذية وكنواب للوزراء، وغيرها أولوية للدولة المصرية.

أهم مميزات جلسات الحوار الوطني

وأكمل أن من أهم مميزات جلسات الحوار الوطني الدائرة الان الدفع بالشباب والمرأة والاستماع لهم ولمقترحاتهم.

واختتم النائب محمود توشكي أن، طرح مختلف القضايا في الحوار الوطني يعكس حرص الدولة المصرية، على عرض المشاكل والتحديات الراهنة بحرية وشفافية، وهو ما يمهد الطريق لخبراء الاقتصاد والمستثمرين للتعرض إلى كافة التحديات الاقتصادية، وإلى بلورة رؤية خاصة بمستقبل الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي