عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف: مش بخاف من الموت ولقب سلطان الطرب مش بيفرق معايا

جورج وسوف
جورج وسوف

كشف المطرب جورج وسوف عن تصريحات جريئة خلال حلوله ضيفا على قناة mbc العراق، مشيرا إلى أنه لا يحب الألقاب سوى لقب «ابو وديع».

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جورج وسوف  عن الألقاب

جورج وسوف: مش بيعنيلي الألقاب وانا مش سلطان

وقال جورج وسوف خلال البرنامج: "لا يعنيلي لقب سلطان الطرب، أنا مش سلطان وفي سلاطين كتير، وفي أصوات أهم وأنقى وأعذب مني بكتير وأنا عندي إحساس وطريقة بغني بيها".

وتابع: "ربنا خلاني صريح طول حياتي، وأنا نضيف الحمد لله وقلبي كله محبة لكل الناس، ومبحبش حد يناديني بصفات معينة، بحب يتقالي أبو وديع بس".

جورج وسوف: مش بخاف من الموت وكلنا هنموت

وأكد جورج وسوف أنه لا يخاف من الموت، قائلا: "الموت حق وكلنا هنموت، وأهم حاجة إن الواحد يموت وسايب خلفه سمعة وسيرة طيبة تتحكى بعده والناس تقول الله يرحمه".

واختتم حديثه، قائلا: "أنا محبوب جدًّا بس بحب اللي بيحبوني أكتر منهم، والحرية أهم شيء عندي، حريتي في شغلي وفي حياتي وفي تعاملي مع الناس، وعمري ما حسيت إني حريتي هتتسلب مني".

حقيقة اعتزال جورج وسوف

من ناحية أخرى، كانت قد انتشرت أنباء بـ اعتزال جورج وسوف عن الغناء بعد وفاة نجله وديع، لكنه خرج ورد في بيان رسمي على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة: يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها، وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي