عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على التشخيص المبدئي لـ إصابة علي زين

تحيا مصر

أثبت الفحوصات الطبية التي أجراها علي زين لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، إصابته بتمزق في عضلة السمانة، وذلك بعد وقوعه خلال الشوط الثاني من مباراة اليوم التي جمعت النادي الأهلي، بنظيره الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي، في مواجهة جمعت بينهما على صالة الأمير عبدالله فيصل بالنادي الأهلي.

فوز الأهلي على الزمالك

وتُوج رجال الأهلي، ببطولة السوبر الإفريقي، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز بنتيجة 27/ 24، على حساب نادي الزمالك، وضمن التأهل إلى بطولة السوبر جلوب، المقرر إقامتها في السعودية.

وسقط علي زين، خلال النصف الثاني من المباراة، وخضع لفحوصات مبدئية أثبتت معاناته من مشكلة في عضلة السمانة، وسيُجري خلال الساعات المقبلة، فحوصات أخرى للتعرف بشكل أكبر على حجم الإصابة.

تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك

أحكم الفريق سيطرته على مجريات اللعب، وأجاد اللاعبون التمركز الدفاعي وبناء الهجمات بشكل سريع، مع إنهاء الفرص بشكل مميز، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة ١٤-٩.

ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو الفريق الضغط المحكم والهجوم السريع، مع التصويب من مسافات وزوايا مختلفة، بعد مجهود مميز من محسن رمضان ومصطفى خليل وعبد الرحمن فيصل وعبد العزيز إيهاب «زيزو».

ونجح لاعبو الفريق في إغلاق المساحات أمام لاعبي المنافس، فيما توقفت المباراة لعدة دقائق بسبب تعرض علي زين للإصابة، قبل أن يستأنف اللعب، ويواصل «رجال يد الأهلي» الأداء المميز خلال اللقاء، الى أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، بفوز الفريق بنتيجة 27-24.

تابع موقع تحيا مصر علي