عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خالد كاستيلو: جماهير الأهلي كلمة السر في التتويج بالسوبر الإفريقي

تحيا مصر

عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، أبدى سعادته بالفوز بلقب السوبر الإفريقي عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 27-24، في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة.

تصريحات لاعب يد الأهلي

وقال كاستيلو: «نشكر جماهير النادي الأهلي التي كانت حريصة على دعم ومساندة الفريق بشكل كبير خلال مباراة السوبر الإفريقي، وأسهمت في تتويجنا باللقب».

وأشار كاستيلو إلى أن مباراة النهائي لم تكن سهلة على الإطلاق أمام منافس قوي، خاصة أن فريق الزمالك يضم عناصر من أصحاب الخبرات.

واختتم كاستيلو: «شخصية الأهلي قادت اللاعبين إلى تخطي الصعاب التي واجهها الفريق خلال الموسم الجاري في التتويج بالدوري والكأس والسوبر الإفريقي، متمنيًا الفوز بلقب كأس الكؤوس الإفريقية».

وحسم فريق الأهلي لكرة اليد تأهله إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» عقب التتويج بالسوبر الإفريقي بالفوز على الزمالك بنتيجة 27-24 في المباراة النهائية.

تفاصيل تتويج الأهلي بالسوبر على حساب الزمالك

أحكم الفريق سيطرته على مجريات اللعب، وأجاد اللاعبون التمركز الدفاعي وبناء الهجمات بشكل سريع، مع إنهاء الفرص بشكل مميز، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة ١٤-٩.

ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو الفريق الضغط المحكم والهجوم السريع، مع التصويب من مسافات وزوايا مختلفة، بعد مجهود مميز من محسن رمضان ومصطفى خليل وعبد الرحمن فيصل وعبد العزيز إيهاب «زيزو».

ونجح لاعبو الفريق في إغلاق المساحات أمام لاعبي المنافس، فيما توقفت المباراة لعدة دقائق بسبب تعرض علي زين للإصابة، قبل أن يستأنف اللعب، ويواصل «رجال يد الأهلي» الأداء المميز خلال اللقاء، الى أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، بفوز الفريق بنتيجة 27-24.

تابع موقع تحيا مصر علي