عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة روجينا عن المشاركة في ستهم: امي ساعدتني وأشرف زكي كان فخور بيا

مريم أشرف زكي
مريم أشرف زكي

حلت الفنانة الشابة مريم أشرف زكي، ابنة الفنانة روجينا، ضيفة على برنامج كلمة اخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ابنة روجينا في كلمة أخيرة

مريم أشرف زكي: أمي ساعدتني وكنا بنقرأ سوا وده قلل التوتر عندي

كشفت ابنة روجينا عن مساعدة والدتها لها خلال أداء شخصيتها في مسلسل ستهم، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، فقالت: «أمي ساعدتني وذاكرت سوا وكنا بنقرأ سوا وده سهل الأمر عليا كتير وساعدني في تقليل التوتر والشعور بالاطمئنان، وبحب التمثيل جدًا من صغري وقبل ما ادخل الجامعة قلت لنفسي هدخل أي كلية فيها دراسة للفن وأنا تربيت في عائلة فنية وعشت حياتي اليومية مع الفن وكنت عاوزة أبقى جزء من ده».

مريم أشرف زكي: والدي كان فخور بيا وعمتي ماجدة زكي اتصلت بيا وعيطت

وتابعت حديثها: والدي أشرف زكي كان فخور بيا وكنت سعيدة كونه مُدرس فن وفنان وده بسطني جدًا، كنت متوترة وقلقانة عاوزة برضه أشرف أمي  وأظهر ليها إني كويسة وشاطرة.

وعن رد فعل عمتها الفنانة ماجدة زكي، فقالت: عمتي ماجدة زكي اتصلت بيا وعيطت بعد ما شافتني في مسلسل ستهم.

تفاصيل مسلسل ستهم

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل ستهم من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وكانت قد أهدت روجينا الحلقة الأخيرة من مسلسل يتهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كتبت: الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم إهداء للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريم سيادته المرآة وتقديره واحترام سيادته لدورها في المجتمع.. استنوا مفاجأة في الحلقة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي