عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ إهدائه تيشيرت ميسي.. أكرم حسني يحتفل بعيد ميلا نجله

أكرم حسني ونجلهـكر
أكرم حسني ونجلهـكر

حرص الفنان أكرم حسني على الاحتفال بـ عيد ميلاد نجله، الذي يحل اليوم الاثنين الموافق 8 من شهر مايو الجاري هاديًا له هدية قيمة بدرجة كبيرة بالنسبة له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أكرم حسني بـ عيد ميلاد نجله

أكر حسني وعيد ميلاد نجله

وشارك أكرم حسني الجمهور مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام له مع نجله ممسكين بتشيرت لاعب كرة القدم الشهير “ميسي”، موجها له رسالة تهنئة بـ عيد ميلاده، قال فيها: “كل سنة وانت طيب يا سينو”.

أكرم حسني وأعماله الفنية

من ناحية أخرى، لم يشارك أكرم حسني في السباق الرمضاني هذا العام رغم تألقه خلاله في الأعوام السابقة حيث كانت أخر مشاركاته في الدراما المصرية الرمضانية مسلسل “مكتوب عليا”، والذي خاص بطولته إلى جانب النجوم آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة.

ودرات أحداثه حول شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

أكرم حسني وأعماله الغنائية

وسبق وتألق أكرم حسني في أغنية للي، الذي تعاون بها إلى جانب الكينج محمد منير، وتعرضت لأزمة كبيرة خلال هذا الوقت بعد اتهامه بسرقة كلمات وألحان الأغنية، من جانبه اتخذت إدارة موقع الفيديوهات يوتيوب بحذف الأغنية لحين حل الازمة، ولكن رغم حذفها وعودتها مرة أخرى، إلى أنها حازت على ملايين المشاهدات.

وعلق أكرم حسني على هذا الأمر، فقال: “تشابه جملة من الأغنيه التي تتكون من ١٢ بيت مع جملة للشاعر لا يعني السرقة و انما توارد الافكار امر طبيعي، لما كتبت الاغنية كانت مكونة من ٢٠ بيت اختار منهم الكينج ١٢ بيت و تم تسجيلهم ف معتقدتش اللي كتب ٢٠ بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها، انا بكتب اغاني بقالي اكتر من ٨ سنين من خلال برامج و مسلسلات و اعمال فنية قدمتها و كنت علي سبيل المثال في اغاني برنامج ابو حفيظة قبل ما بستخدم لحن اي اغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين و الملحنين و اسدد الرسوم حفظا لاصحاب حقوق الملكية الفكرية .. ف اللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده ”.

تابع موقع تحيا مصر علي