عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. كريستو ينتظم فى تدريبات الأهلى بعد التعافى من الإصابة

تحيا مصر

ينتظم محمد الضاوى كريستو لاعب النادى الأهلي، اليوم الإثنين، فى التدريبات الجماعية بعد التعافى من الإصابة التى تعرض لها بجزع فى كاحل القدم فى مباراة فاركو بالدوري.
ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان غاب كريستو عن مشاركاته مع الفريق خلال الفترة الأخيره، وذلك بسبب تعرضه لإصابة بجزع فى كاحل القدم فى مباراة فاركو بالدوري.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تتجه بعثة النادي الأهلي، إلي تونس عصر غد الثلاثاء الموافق 9 من مايو الجاري، على متن طائرة خاصة، ويسبق البعثة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، الذي يسافر اليوم، لبحث سبل إقامة الفريق.
ويتواجه المارد الأحمر أمام نظيره التونسي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس بتونس هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتكليل مجهوده في البطولة، بالتأهل للمباراة النهائية، والتتويج بها، لتعويض خسارته لها، الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الترجي التونسي، فيُمني النفس هو الآخر، بالفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من البطولة، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماسًا كبيرًا من جانب الفريقين.

وتأهل الأهلي لهذا الدور، بعدما فاز بثنائية نظيفة على حساب فريق الرجاء المغربي، بربع نهائي دوري الأبطال، بينما جاء تأهل الترجي التونسي، على حساب فريق شبيبة القبائل، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.
تتويج الأهلي بالسوبر
يأتي ذلك بعد تتويج النادي الأهلي، ببطولة السوبر المصري، بعد الفوز على حساب فريق بيراميدز، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، أول أمس السبت، على ملعب محمد بن زايد.

وسجل علي معلول، هدف تتويج المارد الأحمر، بالبطولة الثالثة عشر في تاريخه، والثانية له على التوالي، والثالثة له خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي