عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 450 جنيه.. تعرف على أسعار حضور مقابلة منى زكي مع محمود سعد

منى زكي
منى زكي

يستعد الإعلامي محمود سعد لإجراء مقابلة مع النجمة منى زكي، بحضور الجمهور على خشبة مسرح أركان بلازا، يوم الخميس الموافق 25 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مقابلة منى زكي مع محمود سعد

أسعار تذاكر حضور مقابلة منى زكي مع محمود سعد

وتم فتح الباب أمام الجمهور لحجز تذاكر حضور تلك المقابلة من خلال الموقع الرسمي لشركة تذكرتي، وجاءت أسعار التذاكر كالآتي: 

  • الدرجة الأولى: 450 ج
  • الدرجة الثانية: 400 ج
  • الدرجة الثالثة: 300 ج
  • الدرجة الرابعة: 250 ج

مقابلة منى زكي مع محمود سعد

ومن المفترض أن تتحدث منى زكي في تلك المقابلة عن تفاصيل مسلسل تحت الوصاية الذي يعتبر أحدث أعمالها الفنية، بالإضافة إلى التطرق لتفاصيل مشوارها الفني وحياتها الخاصة.

تعليق شريهان على مسلسل تحت الوصاية

وسبق وأن أشادت الفنانة الكبيرة شريهان، بمسلسل تحت الوصاية، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بطولة النجمة مني زكي، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

وغردت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع  التدوينات القصيرة تويتر قائلة: أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل تحت الوصاية فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب.

وتابعت: صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من دهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج محمد شاكر خضير السهل الممتنع ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلى الواقعية بمصداقية وتلقائية ومنتهى الاستمتاع لحضرة المشاهد.

حديث نهى عابدين عن منى زكي

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة نهى عابدين عن تفاصيل تجربتها مع النجمة منى زكي، خلال تعاونهما في مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.

حيث قالت نهى عابدين خلال استضافتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا: تعلمت الالتزام من منى زكي، هي شخصية ملتزمة جدًا وبتحترم المخرج مهما كانت نجوميتها.

وتابعت: مش متسلطة أبدًا زي ما بنسمع عن ناس، ومش مهتمة بشكلها على قد ما مهتمة ازاي تخدم الدور، دا دليل على الثقة والإخلاص في المهنةغير أنها إنسانة بسيطة ومعندهاش أي تكلف.

تابع موقع تحيا مصر علي