عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يكتسح لافيينا بثلاثية نظيفة ويصعد إلى دور الـ16 من كأس مصر

فريق إنبي
فريق إنبي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، فوزًا هامًا على فريق لافيينا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أحمد أمين أوفا الهدف الأول لنادي إنبي أمام لافيينا في الدقيقة 45 من عمر الشوط الاول، وأضاف أحمد العجوز لاعب خط وسط الفريق البترولي الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، وختم جلال إبراهيم أهداف اللقاء في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليضمن فريق إنبي الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر. 

ويحتل فريق لافيينا صدارة ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 53 نقطة، قبل 6 جولات من نهاية دورى القسم الثانى، متفوقا على فريق الجونة صاحب نفس الرصيد بالأهداف.

بينما يحتل فريق إنبى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة جمعها من 26 مباراة فاز فى 9 مواجهات وتعادل فى 6 لقاءات بينما خسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق البترولى 29 هدفا.

تشكيل إنبي لمواجهة لافيينا 

حراسة المرمى : عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع : محمد حامد - أحمد صبيحة - أحمد كالوشا

خط الوسط : أحمد عيد - محمد حمدي - مصطفى دويدار - أحمد العجوز - مودي ناصر

خط الهجوم: رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رضا السيد وخالد رضا ومروان داود وعبد الرحمن عماد وإبراهيم جلال وسيف الخشاب وكريم الطيب و محمد عبد العاطي وأحمد نادر.

وجاء تشكيل فريق لافيينا كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الغندور

الدفاع: محمد جبس، محمد مزيكا،طه الشيخ، علاء مارسيلو

الوسط: هشام نيمار، محمد عويس، محمد رمضان، أديدامولا، عبد الرحمن عبودة

الهجوم: رجب مارو 

تابع موقع تحيا مصر علي