عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يقود قائمة الزمالك لمواجهة بروكسي في كأس مصر

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها مباراة بروكسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

قائمة الزمالك لمواجهة بروكسي 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمود شبانة – محمد طارق – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد بلحاج- محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

موعد مباراة الزمالك وبروكسي

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لجهود عدد من لاعبيه، وذلك قبل مواجهة الغد التي تجكمعه بفريق بروكسي، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الثلاثاء الموافق 9 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن الزمالك، ثلاثي الفريق أحمد أبو الفتوح، عمرو السيسي، وناصر منسي، بسبب تعرضهم للإصابة خلال الفترة الماضية.

باستثناء ثلاثي الفريق، فالجميع على أتم الاستعداد لخوض اللقاء، في البطولة، التي حصد منها نادي الزمالك 28 لقب، كان آخرها الفوز باللقب الموسم قبل الماضي، على حياب النادي الأهلي.

أشرف قاسم: أوسوريو مدرب جيد وهو الآن في مرحلة ترتيب الأوراق 

وقال أشرف قاسم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو مدرب جيد، ولكن لابد من عدم الحكم عليه إلا بعد وقت من أجل الحكم بشكل صحيح، هو الأن فى مرحلة ترتيب للأوراق داخل النادي.

وأضاف قاسم:" هناك تغييرات كثير داخل الفريق نراها الوقت الحالي، ولكن كل ذلك لن يظهر إلا عندما يأخذ أوسوريو الوقت الكافي من أجل ظهور بصماته بشكل جيد مع الفريق، وفترته التدريبية من أجل أن يحفظ اللاعبين جميع أفكاره.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اليوم الاثنين، تدريباته استعدادًا لمواجه فريق بروسكي في إطار منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي