عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يقلب تأخره لفوز بثلاثية على بترول أسيوط في كأس مصر

فريق المصري
فريق المصري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا صعبًا على فريق بترول أسيوط، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل مراد صبري الهدف الأول لفريق بترول أسيوط في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد ضربة رأسية رائعة، وتعادل إسلام عطية للنادي المصري في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية سددها عطية برأسية قوية في الشباك. 

وأضاف رجب عمران الهدف الثاني للنادي المصري أمام بترول أسيوط في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تسديدة غالطت الحارس وسكنت الشباك، واختتم رجب عمران أهداف فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الظهر: كريم العراقي ، عمرو موسى ، عماد بو بكر ، عمرو سعداوي.

خط الوسط: ايزي ايمكا ، اسلام عطية، حسن علي ، رجب عمران ، جريندو .

الهجوم: عبده يحيى.

ويخوض ميمي عبد الرازق، المدير الفني الجديد للنادي المصري، المهمة الأولى له مع الفريق البورسعيدي، بعدما تم تعيينه مدرباً للفريق، خلفا لحسام حسن مدرب المصري السابق والذي تمت إقالته قبل أيام.

خلال مسيرته التدريبية تولى ميمي عبد الرازق مهمة تدريب فريقين فقط، حيث شغل منصب المدير الفني لفريقي، سموحة والمصري، وقاد عبد الرازق 37 مباراة من مقعد المدير الفني، حصد خلالهم 13 انتصار، وتعادل في 16 لقاء، وخسر 8 مواجهات.

المصري يعلن إقالة حسام حسن من تدريب الفريق 

أعلن مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، إقالة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن من تدريب الفريق بسبب التعدي على مجلس الإدارة وسبابهم الدائم للاعبين خلال الفترة الأخيرة .

وجاء بيان نادي المصري البورسعيدي كالتالي:- 

نظرًا للتجاوزات الغير عادية والغير مقبولة والغير مبررة من كلا من الكابتن حسام حسن المدير  الفني للفريق الأول ، والكابتن ابراهيم حسن  مدير الكرة ، وسبهم لمجلس الإدارة رئيسا وأعضاء بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين بين شوطي مباراة اسوان وعقب انتهاءها والتي أقيمت يوم الاربعاء  الموافق الثالث من مايو الجاري ، وكذلك شكوى اللاعبين من الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي