عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد رادس بتونس.

ويسعى النادي الأهلي، الذي تأهل لهذا الدور، على حساب فريق الرجاء المغربي، بالفوز بثنائية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب، لتخطي عقبة الترجي، والعبور للمباراة النهائية، بل واقتناص اللقب الذي فقده الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الترجي، فجاء تأهله على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد في مباراتي الذهاب والإياب.

محمد الدماطي رئيس بعثة الأهلي في تونس

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس غدًا الثلاثاء من مطار القاهرة الدولي، ويواجه الأهلي فريق الترجي في مباراة الذهاب بنصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 12 مايو باستاد رادس.

تابع موقع تحيا مصر علي