عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. بعثة الأهلى تغادر لتونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نصف نهائى الأبطال

تحيا مصر

تغادر بعثة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، إلى تونس، استعداداً لخوض مباراة الترجي التونسي  الجمعة المقبل، فى ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى 

ويستعد النادي الأهلى لمواجهة الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر قنوات بي إن سبورتس.

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن الأهلي 

وكانت ترددت أنباء عن رحيل حمدي فتحي نجم الأهلي فى الصيف إلي أحد الأندية القطرية، بعد الظهور بصورة مميزة مع المارد الأحمر.

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مش بالضرورة أن يكون الكلام صحيح، وأرفض التعليق على ذلك.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف دون رد سجله علي معلول من ركلة جزاء.

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي في الصيف 

أعلنت قناة الكأس القطرية، اقتراب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الريان القطري والعربي القطري هما أبرز المهتمين بضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز خط الوسط، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولم يصل للنادي الأهلي حتى الآن، أي عرض رسمي من أحد الأندية القطرية من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي، حيث لم يتلقى أي عرض سواء شفهيًا أو حتى بشكل رسمي حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي