عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كان آخر لقاء للأهلي أمام الأندية التونسية؟

تحيا مصر

مواجهة من العيار الثقيل في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوضها أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس هذا اللقاء.

وتأهل الأهلي، لهذا الدور بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما جاء تأهل فريق الترجي، على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، بالفوز بنتيجة هدف دون رد في مباراتي الذهاب والإياب.

آخر مواجهة بين الأهلي وفريق تونسي 

وتعد مواجهة الأهلي، أمام فريق الاتحاد المنستيري، هي آخر مواجهة جمعت بينه وبين فريق تونسي.

المواجهة جمعت بينهما في إطار منافسات دور الـ 32 من النسخة الحالية من البطولة، وتفوق عليه في عقر داره بنتيجة هدف دون رد، ثم فاز بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة، ونجح في التأهل لدور المجموعات.

الدماطي رئيسا لبعثة الأهلي في تونس 

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس غدًا الثلاثاء من مطار القاهرة الدولي، ويواجه الأهلي فريق الترجي في مباراة الذهاب بنصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 12 مايو باستاد رادس.

تابع موقع تحيا مصر علي