عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات السينما أمس.. هارلي يتراجع للمركز الثاني بعد تفوق فيلم يوم 13

فيلم هارلي _ أرشيفية
فيلم هارلي _ أرشيفية

يتنافس عدد كبير من الأفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهم «هارلي، يوم 13، بعد الشر، ابن الحاج أحمد، رمسيس باريس، مغامرات كوكو، وساعة استجابة».

تحيا مصر يرصد إيرادات الأفلام.

فيلم يوم 13 

واحتل فيلم يوم 13 المركز الأولى بإيرادات بلغت 313،104 جنيهات، بينما جاء فيلم هارلي في المركز الثاني حيص حقق 187،334 جنيها.

قصة فيلم يوم 13 تدور حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أبطال فيلم هارلي

ويشارك في بطولة فيلم هارلي، النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

قصة فيلم هارلي

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان قال أحمد داود: متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر.. أتمنى ان الناس تستقبلها بشكل كويس ويعمل شغل كويس في السينما

واستطردت نهال عنبر: فيلم يوم 13 مباراة فنية رائعة وكل نجم فيه أحسن من التاني، والمخرج وائل عبد الله واقف على كل حاجة وكل الشغل معمول على مستوى عالي جدا.. فيلم يوم 13 جامد جدا وهتتفرجوا على ابداع.

تابع موقع تحيا مصر علي