عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طريق الأهلي في كأس مصر 2023.. كل ماتريد معرفته

تحيا مصر

طريق الأهلي في كأس مصر، من ضمن ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، وذلك بعد وقوع الفريق في مواجهة أمام منتخب السويس، في دور الـ 32، حيث أوقعته القرعة التي أُجريت خلال الأسبوع الماضي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، في مواجهة فريق السويس، لكن تم تأجيل مواجهتهما، بسبب انشغال المارد الأحمر، بخوض مواجهات دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي.

طريق الأهلي في كأس مصر

طريق الأهلي في كأس مصر، سيستهله بمواجهة فريق منتخب السويس كما ذكرت، وفي حال تخطيه في هذا الدور، سيواجه فريق الداخلية، الذي نجح في عبور فريق أسوان، بركلات الترجيح، حيث انتهت الأشواط الأصلية والإضافية، بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

دور الـ 8 فى حال تأهل الأهلي

الأهلي مع الفائز من مواجهتي

- المصري الذي فاز على فريق بترول أسيوط، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين.

- حرس الحدود وغزل المحلة.

دور الـ 4 في حال تأهل الأهلي

سيواجه الفائز من مواجهات ( الإسماعيلي والنجوم، سموحة، إنبي ولافيينا، فيوتشر والأسطول).

ويأمل الأهلي، في الحفاظ على لقبه الذي حققه هذا الموسم، بالفوز على حساب فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، فالفريق الأحمر حول تأخره بهدف، للفوز بهدفين، وتُوج باللقب للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

في سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد رادس بتونس.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، حتى يتمكن من حسم تأهله في لقاء العودة بالقاهرة، بيننا يطمح فريق الترجي، في أن يخرج بنتيجة الفوز مستغلًا عامل الأرض

تابع موقع تحيا مصر علي