عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السيد: ميمي عبد الرازق أقنعني بالتواجد فى تدريب المصري لهذا السبب

طارق السيد
طارق السيد

قال طارق السيد مدرب النادي المصري أنه وافق على تدريب الفريق البورسعيدي خلال لحظات بعد مكالمة من الإدارة ومن ميمي عبد الرازق المدير الفنى للفريق.

تصريحات طارق السيد بعد توليه تدريب المصري 

وقال طارق السيد المدرب لنادي المصري فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" جاء لى اتصال من الإدارة فى المصري البورسعيدي، من أجل استطلاع الرأي للتواجد مع الدكتور ميمي عبد الرازق والكابتن أحمد الكأس، وأنا وافقت بالطبع بسبب الجماهيرية الكبيرة والعمل رفقة هذا الطاقم الفني الكبير.

وأضاف:" ميمي عبد الرازق شخص جميل وأول ما اتصل بي قال لي أنت مدير فني مش مدرب مساعد، خاصًة أنى كنت رجل أول فى التجارب السابقة، لذلك وافقت على الفور بسبب التقدير الذي رأيته.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي حقق الفوز أمس أمام فريق بترول أسيوط ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة الكأس وتأهل لفريق دور الـ 16.

المصري يفوز على بترول أسيوط 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا صعبًا على فريق بترول أسيوط، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

سجل مراد صبري الهدف الأول لفريق بترول أسيوط في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد ضربة رأسية رائعة، وتعادل إسلام عطية للنادي المصري في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية سددها عطية برأسية قوية في الشباك.

وأضاف رجب عمران الهدف الثاني للنادي المصري أمام بترول أسيوط في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تسديدة غالطت الحارس وسكنت الشباك، واختتم رجب عمران أهداف فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل المصري كالتالي:
حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الظهر: كريم العراقي ، عمرو موسى ، عماد بو بكر ، عمرو سعداوي.

خط الوسط: ايزي ايمكا ، اسلام عطية، حسن علي ، رجب عمران ، جريندو .

الهجوم: عبده يحيى.

ويخوض ميمي عبد الرازق، المدير الفني الجديد للنادي المصري، المهمة الأولى له مع الفريق البورسعيدي، بعدما تم تعيينه مدرباً للفريق، خلفا لحسام حسن مدرب المصري السابق والذي تمت إقالته قبل أيام.

خلال مسيرته التدريبية تولى ميمي عبد الرازق مهمة تدريب فريقين فقط، حيث شغل منصب المدير الفني لفريقي، سموحة والمصري، وقاد عبد الرازق 37 مباراة من مقعد المدير الفني، حصد خلالهم 13 انتصار، وتعادل في 16 لقاء، وخسر 8 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي