عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شاهين يشارك في مسلسل اللعبة 4 إلى جانب شيكو وهشام ماجد

أحمد شاهين وشيكو
أحمد شاهين وشيكو

يشارك الفنان الشاب أحمد شاهين في مسلسل اللعبة 4، الذي يخوض  بطولته الفنان شيكو والفنان هشام ماجد، والذي من المقرر عرضه على منضة شاهد الإلكترونية خلال أيام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة أحمد شاهين في اللعبة 4

أحمد شاهين في مسلسل اللعبة 4

 ويلعب أحمد شاهين دور دى جى  وجار شيكو داخل أحداث مسلسل اللعبة 4، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ملحوظ كالمواسم السابقة.

هذا وتدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

تفاصيل مسلسل اللعبة 4

ويعد مسلسل اللعبة 4 من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

ويذكر أن آخر أعمال شاهين مسلسل عمر ودياب بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل  من إخراج معتز التوني.

أخر أعمال شيكو

 من ناحية أخرى، يعرض لـ شيكو خلال الفترة الحالية مسلسل ابن الحاج أحمد، والذي يشارك في بطولته إلى جانب النجوم سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران، ضيف شرف بيومي فؤاد، فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، فادى أبوالسعود، إخراج معتز التوني.

وتدور قصة فيلم ابن الحاج أحمد حول شلته، أو أحمد، الذي يعمل في محل للبقالة، تتعرض الحارة التي يسكن فيها لهجوم بالأسلحة النارية، يواجه العديد من التحديات بسبب الغباء، وادعائه المعرفة بكل شيء على غير الحقيقة، ويتسبب لوالده في العديد من المشاكل، بعدما يضطر لمواجهة إحدى العصابات الخطيرة، بالتعاون مع نبيلة – رحمة أحمد- ومصطفى غريب.

تابع موقع تحيا مصر علي