عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد: بخاف من الجواز لأنه محتاج مجهود ومذاكرة

عائشة بن أحمد _ أرشيفية
عائشة بن أحمد _ أرشيفية

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد عن كواليس مشاركتها في مسلسل مذكرات زوج، الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم، كاشفة عن أسباب تخوفها من الزواج.

تحيا مصر يرصد تصريحات عائشة بن أحمد. 

لقاء عائشة بن أحمد في برنامج Its Show time

وقالت عائشة بن أحمد، خلال  لقائها في برنامج Its Show time المذاع عبر شاشة CBC: الفكرة اللي حاول المسلسل يطرحها إنه لازم يبقى فيه تواصل بين الزوج والزوجة طوال الوقت.

تصريحات عائشة بن أحمد عن مسلسل مذكرات زوج


وأوضحت أنه يجب أن يكون هناك وعي وذكاء في العلاقات الزوجية من أجل الاستمرار، مؤكدة أن الكلمة التي تعطي أمل وتدل على الحب تجعل الطرفين مقبلين على الحياة، وأن استمرار العلاقة بعد 20 و30 عاما يحتاج لمزيد من المجهود والمذاكرة من جانب كلاهما الأخر.

وأضافت: الجواز مش حاجة سهلة خالص، وهو محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي، وكل حاجة وإلا الموضوع مش هيكمل، أو هيكمل ولكن لن يستمر فترة طويلة.

واختتمت حديثها قائلة: أنا بخاف، ومش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا بيت هبقى عاملة إزاي، هكمل إزاي، فببقى خايفة، ببقى شايفة ده من بعيد من خلال صحابي، وفيه حاجات بتطمن وفيه حاجات مبتطمنش خالص، أنا بحس إن الزواج محتاج مجهود من الطرفين.

أبطال مسلسل مذكرات زوج


مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تدور أحداث قصة مسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي في رمضان 2023، في إطار تشويقي حول علاقة الزوج بزوجته والخلافات التي تحدث بعد الزواج في العلاقات الأسرية، وتعتمد العلاقة الأساسية علي طارق لطفي وعائشة بن أحمد والمشكلات التي تحدث بينهما، ويضطر بطل العمل اللجوء إلى طبيب نفسي

تابع موقع تحيا مصر علي