عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات يد الأهلي يواجه هبيتات الإيفواري ببطولة كأس الكؤوس

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، نظيره فريق هبيتات الإيفواري في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، في تمام الثامنة مساء، ويسعى فريق سيدات يد الأهلي للظهور بشكل مميز ومواصلة الأداء الجيد في البطولة.

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق أوتوهو الكونغولي بنتيجة 30-26، ضمن منافسات البطولة.

وتضم المجموعة الثانية (سيدات): أول أغسطس (أنجولا) – هبيتات (كوت ديفوار) – الأهلي (مصر) – أوتوهو (جمهورية الكونغو) – النواصر (المغرب).

تفاصيل مران الأهلي الأول استعدادًا لمواجهة الترجي 

وكانت بعثة الأهلي لقد وصلت إلى مطار قرطاج مساء أمس بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاع الطائرة من مطار القاهرة.

وحرص السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس على التواجد في مطار قرطاج واستقبال بعثة الأهلي والاطمئنان على وصولهم إلى فندق الإقامة، كما تواجد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري في مطار قرطاج وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالخروج من المطار.

وكان «عبدالحفيظ» و«عدلي» قد سبقا البعثة إلى تونس؛ للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بحجز ملعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل التنقل وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية لتسهيل مهمة الفريق منذ لحظة وصوله إلى تونس. 

تابع موقع تحيا مصر علي