عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انفصال محمد فراج وبسنت شوقي بعد مرور عام على زفافهما

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج _ أرشيفية

انتشرت أنباء عبر مواقعة التواصل الاجتماعي حول انفصال الفنان محمد فراج عن زوجته بسنت شوقي، خاصًة لعدم ظهورهما سويًا مجددًا بعد مقلب رامز نيفر إند.

تحيا مصر يرصد حقيقة انفصال محمد فراج عن بسنت شوقي.

محمد فراج ينفي شائعة انفصاله عن بسنت شوقي 

وخرج فراج لينفي تلك الأنباء بشكل غير مباشر، حيث نشر صورة لزوجته بسنت شوقي عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

رسالة بسنت شوقي لزوجها محمد فراج 

من جانبه، كانت وجهت بسنت شوقي رسالة إلى فراج قالت فيها: "شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي"، كما لم تتمالك بسنت شوقي دموعها أكثر من مرة وقالت إنها عندما تتحدث عن علاقتهما تكون عاطفية بشكل كبير، وحكت بسنت شوقي إنها في البداية عندما تعرفت على محمد فراج لم تكن تحبه قائلة "بكرهه وكان شخص مزعج بالنسبة ليا" لكن الصدفة جمعتهما في مسلسل واحد ومشهد استغرق تصويره أكثر من 5 ساعات وبدأ من هذه اللحظة في التقارب.

وتابعت: "الحنية أكثر شيء أحبها في محمد فراج، لأنه يشعرني دائما بالإطمئنان، وهذه الحنية تجبرني أن ابتعد عن القسوة...والخيانة هي الشيء الوحيد الذي قد يكسر علاقتنا، نحن بيننا ثقة كبيرة لكن هذا الشيء هو الوحيد الذي لن اتقبله"، وعن إمكانية عودتها لفراج اذا حدث خيانة قالت بسنت "فكرة العودة بعد الخيانة موجودة المهم هو عودة الثقة سواء بالذهاب إلى طبيب نفسي، المهم أن الشخص الخائن يتقبل أن يعطي كل الضمانات للطرف الآخر حتى تعود له الثق".

فيما قال محمد فراج عن علاقته ببسنت شوقي: "اذا وضعت عنوانا للمرحلة الحالية في حياتنا اختاره "مولود جديد" لأنني أشعر نفسي هكذا.. أكثر شيء لا أحبه في بسنت شوقي العصبية والصراخ"، وأضاف "تعلمت من بسنت كيف اتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، ومن كثر حبي وتمسكي بها أصبحت أفهم عيوبها وأحبها واتكيف معها"

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة بسنت شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن حزنها الشديد لوفاة الفنان مصطفى درويش، مشيرة إلى أنها ابتعدت عن السوشيال ميديا 3 أيام بسبب الحداد.

وكتبت بسنت شوقي، عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك» عن وفاته، قائلة: «أنا كنت في حداد 3 أيام بعد وفاة المرحوم بإذن الله مصطفى درويش، وبعدت تماما عن السوشيال ميديا، بس للأسف لازم أرجع تاني عشان اتأخرت جدا في شكر ناس تعبت معايا ولازم أديهم حقهم».

تعليق بسنت شوقي على وفاة مصطفى درويش 

وتابعت: «شوية بشوية هنزل حاجات ليها علاقة بالكام يوم اللي فاتوا في دبي، وكلها حاجات حصلت قبل الوفاة، عشان بس الناس تبقى فاهمة ومقدرة ومتزايدش».

تابع موقع تحيا مصر علي