عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الترجي ينتظر نتيجة استئناف الكاف بخصوص عقوبات جماهيره

فريق الترجي
فريق الترجي

ينتظر فريق الترجي التونسي، اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي “كاف”، لمعرفة مصير العقوبات التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية، والتي نتج عنها معاقبته بحرمانه من جمهوره، خلال 4 مواجهات متتالية، بسبب  شغبهم في لقاء شبيبة القبائل بدور ربع النهائي.

الترجي ينتظر نتيجة الاستئناف

واستأنف الترجي على العقوبات التي تم اتخاذها ضده، آملًا في أن يتم تخفيضها من جانب لجنة الاستئناف بالكاف.

ويأمل فريق التجري، في أن يمتلئ استاد رادس بالجمهور، خلال موقعته المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات دو ر نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس بتونس هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة مطمئنة لـ حسم تأهله للمباراة النهائية من البطولة، التي يأمل في تحقيقها حتى يعوض خسارته له الموسم الماضي، أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الترجي، فيسعى لتحقيق نتيجة الفوز متسلحُا بعامل الأرض، حيث تُلعب المباراة على ملعبه برادس، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين.

ويملك الفريق التونسي، سجل حافل من المشاركات أمام الأندية المصرية على وجه العموم، وليس أمام النادي الأهلي فقط.

فنظرًا لتقارب المستويات بين الترجي وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فهناك العديد من المواجهات التي جمعتهم في المسابقات الإفريقية المختلفة.

الترجي التونسي، تقابل في 19 مباراة أمام الأندية المصرية على الأراضي المصرية، كانت الغبلة للمصريين في 10 مواجهات، وساد التعادل خلال 8 مباريات، ولم ينجح الفريق التونسي، في الفوز سوى في مباراة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي