عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تجنب مفاجأت الكأس.. ماذا ينتظر الزمالك في الدوري؟

تحيا مصر

تجنب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الوقوع في الفخ الذي نصبه فريق بروكسي، خلال مواجهة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، وفاز الأبيض بثلاثية مقابل هدفين، بعد مباراة مارراثونية، امتدت أشواطها للأوقات الإضافية، وتأهل لدور الـ 16 من البطولة.

مباراة الزمالك وبروكسي

وفاز الزمالك، بأعجوبة بعد أن تأخر مرتين أمام الفريق الذي يلعب بالدرجة الثالثة، ولكن بأقدام سيف الدين الجزيري صاحب الهدف الثالث، قاد فريقه لتجنب مفاجأت الكأس، والخروج المكبر من البطولة التي حققها الفريق الأبيض 28 مرة في تاريخه.

وتخلص الزمالك، من مواجهة الكأس التي كادت تودي به لحافة الهاوية في حال خروجه، وسيبدأ الاستعداد دون راحة للقاءات الدوري التي تنتظره.

مباراة الزمالك القادمة

وينتظر الزمالك، مواجهة قوية أمام نادي الإسماعيلي، يخوضها أمامه مساء السبت المقبل، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري للموسم الحالي 2022/ 2023.

وعلى الرغم من المستوى الضعيف الذي ظهر به نادي الإسماعيلي خلال الموسم الحالي، ونتائجه السلبية التي حققها لعل آخرها خسارته بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام فريق بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، إلا أن مباريات الزمالك أمام الدراويش دائمًا ما تتحلى بالمتعة والصعوبة أيضًا، نظرًا للرغبة الموجودة عند كلا الفريقين، في الفوز وخطف نقاط المباراة.

مواجهة الزمالك والإسماعيلي، ستنطلق في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 13 من مايو الجاري، على ملعب الإسماعيلية.

ويدخل الفارس الأبيض، هذا اللقاء، وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

أما الإسماعيلي فموقفه صعب، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 11 مباراة، وتلقى الخسارة في 9 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي