عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يمكن إيقافه.. مدافع صنداونز يثني على مستوى لاعب الأهلي

تحيا مصر

حرص موديبا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي صنداونز الجنوب إفريقي، على الثناء على مستوى الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، وعلى ما يقدمه رفقة الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي.

تصريحات مدافع صنداونز

وقال موديبا، في تصريحات إذاعية لـ RADIO 2000 الجنوب إفريقية،" كان الأمر صعبًا جدًا ضد بيرسي تاو، لأنه يُجيد الضغط العالي على الدافعين بدون كرة".

وأضاف: “ من الصعب إيقاف بيرسي تاو إذا كان في يومه”.

وكان قد فاز فريق صنداونز، بخماسية مقابل هدفين على حساب النادي الأهلي، في مباراة دور المجموعات، التي جمعت بينهما خلال مارس الماضي.

وضمن الفريق الجنوب إفريقي، التأهل لدور نصف النهائي من النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال، بعدما فاز بسداسية مقابل هدفين، على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس بتونس هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة مطمئنة لـ حسم تأهله للمباراة النهائية من البطولة، التي يأمل في تحقيقها حتى يعوض خسارته له الموسم الماضي، أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الترجي، فيسعى لتحقيق نتيجة الفوز متسلحُا بعامل الأرض، حيث تُلعب المباراة على ملعبه برادس، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي