عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس تجديد تعاقده مع معلول لمدة عام

تحيا مصر

أشارت تقارير تونسية اليوم الأربعاء الموافق 10 من مايو الجاري، أنا النادي الأهلي، يفكر جديًا في تجديد تعاقده مع التونسي علي معلول، لمدة عام، وذلك بعد تألقه مع الفريق منذ أن وطأ بقدماه داخل أرجاء الأهلي في صيف عام 2016، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي.

تجديد تعاقد معلول

ونشر موقع فوتبول التونسي، تقريرًا أشار فيه، إلى تفكير مسئولو النادي الأهلي، الذي قادهم للتجيد لمدة عام مع معلول، أي حتى عام 2025، بنفس الامتيازات المادية التي يتقاضاها اللاعب مع الفريق خلال الوقت الرهان.

وتألق معلول، بشكل كبير مع النادي الأهلي، وترك العديد من اليصمات التي لا يمكن أن تُنسى مع المارد الأحمر، في العديد من المسابقات التي خاضها رفقتهم.

أرقام علي معلول أمام الأندية التونسية

ويعول جمهور النادي الأهلي، على خدمات نجمه علي معلول، الذي ما يصاحب ظهوره أمام الأندية التونسية، قسوة كبيرة، من جانبه، حيث سبق وتألق أمام فريق الترجي التونسي، في مباراة دور ربع النهائي عام 2017، والتي أقيمت على ملعب رادس.

ولعب علي معلول 11 مباراة بقميص النادي الأهلي أمام الأندية التونسية، بواقع 5 مباريات أمام فريق الترجي التونسي، و4 مباريات أمام فريق النجم الساحلي، ومباراتين أمام فريق الاتحاد المنستيري. 

سجل علي معلول خلال الـ11 مواجهة أمام الأندية التونسية، 3 أهداف وصنع 4 أهداف، بواقع 7 مساهمات تهديفية خلال الـ11 مباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي