عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة العضوية بالأهلي تواصل عملها وسط إقبال كثيف قبل افتتاح فرع التجمع

تحيا مصر

لجنة العضوية بالأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، أجرت العديد من المقابلات الشخصية ‏مع الراغبين في الحصول على عضوية الأهلي اليوم الأربعاء، وسط إقبال كبير ‏في أعداد المتقدمين والراغبين في الانضمام إلى عائلة الأهلي.‏

لجنة العضوية تواصل عملها وسط إقبال كثيف قبل افتتاح فرع التجمع

ويشهد الأهلي إقبالًا كبيرًا على عضويته، خاصة أن أماكن النادي وفروعه تعد الأفضل ‏والأنسب ‏من حيث التقسيم الجغرافي بين كل الأندية الموجودة، كما أن مساحة مقر النادي أو ‏الأفرع تعد ‏أيضًا الأنسب لممارسة جميع الأنشطة. ‏

والجدير بالذكر أن النادي أعلن موعد افتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس يوم 2023/6/1، وهو الفرع الرابع بعد الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

ويشهد فرع الأهلي بالتجمع الخامس طفرة هائلة على المستويين الإنشائي والخدمي، سواء فيما ‏يتعلق بالمبنى الاجتماعي على مسطح 1000 متر، والذي تم تصميمه على أحدث مستوى، إلى جانب مبنى ‏غرف خلع ملابس، ‏ومبنى أكاديمية الكرة‏، إضافة إلى ملاعب كرة السلة وكرة اليد ‏والكرة الطائرة، والتي تم الانتهاء منها مع استخدام أحدث الأرضيات ‏المعتمدة من الاتحادات الدولية، هذا إلى جانب ملاعب الخماسي ‏وملعبي نجيل صناعي ‏للأكاديمية، كما تم الانتهاء من منطقة «أكوا بارك» ألعاب مائية بالنادي وكافة المنشآت.‏

مباراة الأهلي والترجي التونسي

في سياق مختلف، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس بتونس هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة مطمئنة لـ حسم تأهله للمباراة النهائية من البطولة، التي يأمل في تحقيقها حتى يعوض خسارته له الموسم الماضي، أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الترجي، فيسعى لتحقيق نتيجة الفوز متسلحُا بعامل الأرض، حيث تُلعب المباراة على ملعبه برادس، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي