عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يستضيف الدكتور علي الدين هلال ضمن جلسات الملتقى التدريبي للحديث حول دور الأحزاب السياسية..صور

على الدين هلال بمستقبل
على الدين هلال بمستقبل وطن

استضاف حزب مستقبل وطن، الدكتور علي الدين هلال، أستاذ العلوم السياسية،ومقرر المحور السياسي في الحوار الوطني في ثاني أيام المرحلة الثانية ضمن فعاليات الملتقى التدريبى، لتعزيز قدرات قيادات وكوادر الحزب، وتناولت الجلسة والتي أدارها النائب أحمد الجندي، أمين التدريب والتثقيف بالحزب، الحديث " دور الأحزاب السياسية، وتطور الحياة السياسية والنيابية في مصر". 

تحيا مصر

وأعقب ذلك حوار مفتوح مع الحضور من أمناء الحزب والتنظيم بمحافظات المرحلة الثانية وهي "القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، السويس، الدقهلية، الشرقية، القليوبية، الغربية، المنوفية، الإسماعيلية، الجيزة، بني سويف، الفيوم".

وفي نهاية اللقاء، تم تسليم درع حزب مستقبل وطن، تكريمًا للدكتور علي الدين هلال، تقديرًا من حزب مستقبل وطن لتاريخه السياسي، ودوره الوطني والمشرف.

لمحافظات المرحلة الثانية.. "مستقبل وطن" يعقد جلسة حول الإصلاح الإداري

وعقد حزب مستقبل وطن، جلسة نقاشية، ضمن الملتقى التدريبى لتعزيز قدرات قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن، في يومه الثاني، بتنظيم جلسة بعنوان "قضايا الإصلاح الإداري " وذلك بحضور الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. وأدار الجلسة، النائب أحمد الجندى أمين سر لجنة التجارة والصناعة بمجلس الشيوخ، و أمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن.

وتضمنت شرحا حول كيفية الإصلاح الإداري لمؤسسات الدولة ، من خلال عدة محاور، تتمثل في الإصلاح التشريعي، والإصلاح المؤسسي والإداري، فضلًا عن تكامل الخدمات بما يصب في صالح المواطن وأعقب ذلك حوار مفتوح مع الحضور من أمناء الحزب والتنظيم بعدد من المحافظات، للاستماع لمقترحاتهم وتصوراتهم ومناقشة تساؤلات المواطنين.

الملتقى التدريبى لأمناء مستقبل وطن 

وكان الحزب قد اختتمت فعاليات اليوم الأول للمرحلة الثانية من الملتقى التدريبى لتعزيز قدرات قيادات وكوادر مستقبل وطن والذي تنظمه أمانة التدريب والتثقيف، برئاسة النائب أحمد الجندي، بجلسة تحت عنوان "إدارة العمل الحزبي والتنظيمي".

وشارك في إدارة الجلسة، النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال، الأمين المساعد بالحزب، والنائب جمال السعيد عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب. 

وأعقب ذلك حوار مفتوح حول العمل الحزبي وتجارب وخبرات إدارة الانتخابات، مع الحضور من أمناء الحزب والتنظيم بمحافظات المرحلة الثانية وهي "القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، السويس، الدقهلية، الشرقية، القليوبية، الغربية، المنوفية، الإسماعيلية، الجيزة، بني سويف، الفيوم".

 مستقبل وطن  يستضيف الدكتور علي الدين هلال ضمن جلسات الملتقى التدريبي  للحديث حول دور الأحزاب السياسية

تابع موقع تحيا مصر علي