عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يد الزمالك يفوز على فانز الكاميروني في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية

تحيا مصر

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك علي نظيره فانز الكاميروني بنتيجة 41-20 في أولي مباريات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.
تقدم الفارس الأبيض علي نظيره الكاميروني في الشوط الأول بنتيجة 23-12.
ويلتقي الفريق غدا الخميس الموافق 11 مايو مع ريد ستار في ثاني لقاءات الزمالك ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية وتقام في تمام الساعة السادسة علي صالة النادي الأهلي.
يقود الفريق فنيا :
أحمد رمضان مديرا فنيا وايهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد اشرف طبيبا واحمد صلاح مدرب احمال وعادل امام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

فوز سيدات يد الأهلي على الجزيرة

الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي فاز على فريق سيدات الجزيرة، بنتيجة 90-56، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، ضمن أولى مباريات نهائي بطولة دوري السوبر.

وأقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، وقدم الفريق عرضًا قويًّا، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة طارق خيري.

وشهدت الفترة الأولى تقدم «سيدات سلة الأهلي» بنتيجة 24-22، قبل أن تنتهي الفترة الثانية بنتيجة 49-31، وواصل الأهلي تقدمه وأنهى الفترة الثالثة بنتيجة 73-40، ثم حسم الأهلي المباراة وحقق الفوز في الفترة الرابعة بنتيجة 90-56.

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على فريق سموحة، بنتيجة 84-47، ضمن منافسات الفريقين بالدور نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي