عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل حلقة إيمان العاصي.. اعرف مواعيد عرض وإعادة برنامج معكم مني الشاذلي

برنامج معكم منى الشاذلي
برنامج معكم منى الشاذلي

مواعيد عرض وإعادة برنامج معكم مني الشاذلي.. ساعات قليلة تفصلنا عن حلقة الفنانة إيمان العاصي في برنامج معكم منى الشاذلي وذلك بعد تألقها في دور دلال التي أدته في مسلسل “جعفر العمدة” في رمضان 2023، الأمر الذي جعل الجمهور يبحث عن مواعيد عرض وإعادة برنامج معكم مني الشاذلي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض وإعادة برنامج معكم مني الشاذلي قبل ساعات من حلقتها مع إيمان العاصي

مواعيد عرض وإعادة برنامج معكم مني الشاذلي

ويستمر الجمهور في البحث عن مواعيد عرض وإعادة برنامج معكم مني الشاذلي بسبب حبهم الشديد لإيمان العاصي ورغبتهم في معرفة كواليس مشاركتها في جعفر العمدة وتأديتها دور الشر لأول مرة، حيث من المقرر أن تجاوب على الأسئلة التي ترواد ذهن الجمهور في مساء اليوم الخميس.

وتأتي مواعيد عرض وإعادة برنامج معكم مني الشاذلي على النحو الأتي: يعرض برنامج معكم منى الشاذلي على شاشة قناة cbc في يوم الخميس بتمام الساعة التاسعة مساءً، وتكون إعادة عرض برنامج معكم منى الشاذلي في في الساعى الحادية عشر من صباح اليوم التالي على شاشة قناة cbc.

إيمان العاصي في برنامج معكم منة الشاذلي الليلة

ويترقب الجمهور معرفة مواعيد عرض وإعادة برنامج معكم مني الشاذلي بسبب استضافتها لـ إيمان العاصي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء، فمن المقرر أن تكون الحلقة مليئة بالمفاجأت والأحداث الطريفة، حيث ظهر في البرومو الرسمي للحلقة تقليدها لـ دلال التي جسدتها في جعفر العمدة، فضلا عن ظهور ابنتها معها والذي من المقرر أن تدور بينهم حوارت طريفة.

إقرأ أيضا: بعد ابنة أحمد راتب.. ياسمين وافي تقاضي ريهام سعيد وتطالبها بالاعتذار

وتتحدث إيمان العاصي الليلة في برنامج معكم عن دخولها مجال التمثيل رغبة في تحدى أحد الشخصيات، كما كشفت أيضا عن سبب رفضها للزواج في الوقت الحالي، وأيضا عدم تقبل ابنتها تلك الفكرة ومن المقرر أن تكشف كواليس خاصة بمسلسل جعفر العمدة لأول مرة.

أخر أعمال إيمان العاصي

من ناحية أخرى، تألقت إيمان العاصي في دور دلال بـ جعفر العمدة إلى جانب النجوم محمد رمضان، مي كساب، زينة، منة فضالي، والعمل من اخراج المخرج الكبير محمد سامي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي