عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولاء التمامي عن دعوة الحوار الوطني للمصريين بالخارج للتقديم بمقترحاتهم: تفعيل للدستور

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي

أوضحت النائبة ولاء التمامى، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن الدستور المصري، كفل للمصريين بالخارج حقوق المشاركة الدستورية والانتخابية، وعليهم الاستفادة من تلك الحقوق لمواجهة التحديات ومعالجة المشكلات التي تواجههم، وتواجه الوطن.

تحيا مصر

انفتاح الدولة المصرية على مختلف الرؤى والأفكار

ونوهت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن دعوة الحوار الوطني للمصرين بالخارج لتقديم مقترحاتهم يؤكد انفتاح الدولة المصرية على مختلف الرؤى والأفكار من جميع المصريين، سواء في الداخل أو الخارج، فالجميع يعقد آماله على الحوار الوطني فهو نافذة أمل لمجتمع متطور وللدخول في الجمهورية الجديدة.

النائبة ولاء التمامي تشيد بإدارة الحوار الوطني المصريين في الخارج لطرح مقترحاتهم 

وأشادت عضو مجلس النواب، بدعوة إدارة الحوار الوطني المصريين في الخارج لطرح مقترحاتهم والتحديات التي تواجههم ورؤيتهم في علاجها، مشيرة إلى أن الحوار الوطنى هو تبادل الرأي في القضايا المهمة بين مختلف فئات الشعب في الداخل والخارج.

المصريون بالخارج هم جزء من العملية السياسية

وشددت التمامي، على أن المصريين بالخارج هم جزء من العملية السياسية، مختتمة حديثها، بأن الحوار الوطني وبكل المشاركة السياسية والوطنية الواسعة في فعالياته، يعد أكبر منصة حوارية في الوطني لتلاقي الجميع واجتهاداتهم ومشاركاتهم من أجل مجتمع أكثر قوة تحت عين وبصر الدولة المصرية.

وأكدت عضو مجلس النواب، متابعة القيادة السياسية لمخرجات الحوار الوطني يؤكد حيويته وجديته.

تابع موقع تحيا مصر علي