عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. منسي وجمعة يواصلان التأهيل وتدريبات منفردة لجابر قبل مواجهة الإسماعيلي

تحيا مصر

واصل ناصر منسي و عبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي ، لتجهيزهما للمشاركة في الفترة المقبلة.

تأهيل عبد الله جمعة وناصر منسي في مران الزمالك 

وأدى الثنائي الفقرة التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري، ويعاني ناصر منسي من إصابة في العضلة الضامة، بينما يعاني عبدالله جمعة من إصابة في العضلة الخلفية.

وفي نفس السياق، أدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق تدريبات تأهيلية بشكل منفرد على هامش المران الصباحي ، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه بأفضل شكل للمشاركة خلال الفترة المقبلة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك القادمة

وينتظر الزمالك، مواجهة قوية أمام نادي الإسماعيلي، يخوضها أمامه مساء السبت المقبل، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري للموسم الحالي 2022/ 2023.

وعلى الرغم من المستوى الضعيف الذي ظهر به نادي الإسماعيلي خلال الموسم الحالي، ونتائجه السلبية التي حققها لعل آخرها خسارته بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام فريق بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، إلا أن مباريات الزمالك أمام الدراويش دائمًا ما تتحلى بالمتعة والصعوبة أيضًا، نظرًا للرغبة الموجودة عند كلا الفريقين، في الفوز وخطف نقاط المباراة.

مواجهة الزمالك والإسماعيلي، ستنطلق في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 13 من مايو الجاري، على ملعب الإسماعيلية.

ويدخل الفارس الأبيض، هذا اللقاء، وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

الزمالك يدرس توقيع عقوبة على محمد أشرف روقا 

تدرس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، توقيع غرامة مالية على محمد أشرف روقا لاعب خط وسط الفريق، بعد المشادة الكلامية مع أحد الجماهير المتواجدة داخل ستاد القاهرة، خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام فريق بروكسي.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا على فريق بروكسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك تدرس توقيع عقوبة مالية على محمد أشرف روقا لاعب الفريق بعد مشادته الكلامية مع أحد الجماهير المتواجدين داخل ستاد القاهرة خلال مواجهة بروكسي بالأمس في كأس مصر، حيث دخل روقا في مشادة عنيفة مع أحد الجماهير عقب انتهاء الشوط الأول بين الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي