عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السيسي ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا للإسماعيلي بالدوري

عمرو السيسي
عمرو السيسي

انتظم عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له خلال الفترة الماضية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوي الركبة.

وشارك عمرو السيسي في جميع فقرات المران سواء التأهيلية أو الفنية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدرس توقيع عقوبة على محمد أشرف روقا 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا على فريق بروكسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك تدرس توقيع عقوبة مالية على محمد أشرف روقا لاعب الفريق بعد مشادته الكلامية مع أحد الجماهير المتواجدين داخل ستاد القاهرة خلال مواجهة بروكسي بالأمس في كأس مصر، حيث دخل روقا في مشادة عنيفة مع أحد الجماهير عقب انتهاء الشوط الأول بين الفريقين. 

جهاد جريشة: حكم مباراة الزمالك وبروكسي لم يكن موفقًا 

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن وليد عبد الرازق حكم مواجهة الزمالك ضد بروكسي، تغاضى عن احتساب عددًا من الأخطاء المؤثرة داخل المباراة، التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي،َ ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المباراة فيها 4 ركلات جزاء، تم احتساب واحدة صحيحة فقط لنادي بروكسي"، وأضاف: "لعبة شيكابالا ركلة جزاء واضحة لصالح نادي الزمالك، ولعبة حسام عبدالمجيد مع مهاجم بروكسي أيضا ركلة جزاء كان لابد من احتسابها". 

تابع موقع تحيا مصر علي