عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يدرس استبعاد حسام عبد المجيد من مواجهة الإسماعيلي بالدوري

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر على استبعاد حسام عبدالمجيد لاعب الفريق من مواجهة الإسماعيلي بالدوري.

حسام عبد المجيد يقترب من عدم التواجد في مباراة الإسماعيلي 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الإسماعيلي يوم السبت المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويقترب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، من استبعاد حسام عبد المجيد من تشكيل الفارس الأبيض الأساسي لمواجهة فريق الإسماعيلي، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد مواجهة الفريق أمام بروكسي وتسببه في العديد من الأخطاء التي كانت كفيلة بإنهاء مشوار الفريق من دور الـ32 ببطولة كأس مصر. 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالمجيد سيكون خارج مباراة الإسماعيلي، بنسبة كبيرة بقرار فني من المدير الفني".

الزناري يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية 

شارك مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التدريبي الذي وضع له الجهاز الفني خلال الأيام الماضية لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات، وأدى الزناري الفقرة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحمد فتوح يشارك في جزء من تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي 

وخاض فتوح الفقرة التأهيلية فقط مع زملائه في بداية المران ولم يشارك في باقي فقرات المران الخططية والفنية، وقام فتوح باستكمال المران من خلال أداء تدريبات تأهيلية منفردة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الحديث مع أحمد فتوح في حضور علاء رجب مخطط الأحمال للاطمئنان منه على حالته ومنحه بعض التعليمات.

تابع موقع تحيا مصر علي