عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم طلاقهما.. تامر حسني رفقة بسمة بوسيل في حفل عيد ميلاد ابنته| صور

تامر حسني رفقة بسمة
تامر حسني رفقة بسمة بوسيل وأبنائه

احتفل النجم تامر حسني بعيد ميلاد ابنته الكبرى رفقة زوجته السابقة بسمة بوسيل، وذلك وفقًا لما نشرته الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل احتفال تامر حسني بعيد ميلاد ابنته رفقة بسمة بوسيل

إذ شاركت بسمة بوسيل عدة مقاطع فيديو من حفل عيد الميلاد، ظهرت فيها رفقة ابنائها ووالدهما تامر حسني، رغم انفصالهما منذ عدة أيام.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي وقت سابق، أعلنت بسمة بوسيل منذ قليل انفصالها عن الفنان تامر حسني بعد 12 سنة من زواجهم، مشيرة إلى أنها تكن له كل الاحترام والتقدير والمحبة وأن الطلاق شيء وارد بين أي شخصين.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، ردا على هذا الانفصال، فقال: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

وتابع حديثه موجهًا رسالته لطليقته بسمة بوسيل: “سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

تامر حسني يهنئ النادي الأهلي 

وعلى صعيد آخر، توجه نجم الجيل، الفنان تامر حسني بالتهنئة للنادي الأهلي على الفوز بكأس السوبر المصري، متمنيًا حظ أفضل لنادي بيراميدز.

وكتب تامر حسني عبر إنستجرام: مليون مبروك للنادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي كأس السوبر المصري وحظ أفضل لنادي بيراميدز، وكل الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على كرم الاستقبال شكرًا لجماهير مصر اللي حضروا المباراة وكل الجنسيات العربية الشقيقة.

وأضاف تامر حسني: وشكرًا لمحبيني الكرام اللي شرفوني النهاردة كل الشرف بحضورهم الكبير، من كل قلبي كل الشكر للأستاذ سهيل العريفي المدير التنفيذي لمجلس أبو ظبي الرياضي، وشكرًا للإعلامي الكبير هيثم الحمادي محبتكم في قلبي.

إلغاء حفل تامر حسني

وسبق وأن أعلن الفنان تامر حسني عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في الإسكندرية بالمنارة، وذلك في يوم 5 من شهر مايو المقبل، دون أن يكشف السبب وراء هذا التأجيل.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “يا شباب حفلة 5 مايو اللي في المنارة اتأجلت ودلوقتي بنحددلها معاد جديد هقولكم عليه خلال أيام إن شاء الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي