عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريهان عمرو لـ خالد عليش: أنت أب أي ست تتمناه لولادها

خالد عليش وزوجته
خالد عليش وزوجته

حرصت المذيعة مريهان عمرو على مواساة زوجها المذيع خالد عليش، بعدما أعرب عن اشتياقه لابنته في أحدث منشوراته عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق مريهان عمرو على منشور زوجها

وعلقت مريهان على أخر منشورات خالد عليش قائلة: إن شاء الله يجي قريب اليوم وبنتك تعرف الحقيقة، وتعوضها أيام طفولتها اللي اتحرمتوا فيها من بعض، أنت أب أي ست تتمناه لولادها.

خالد عليش يعلق على تغريم طليقته مبلغ مالي

وفي وقت سابق، أعلن المذيع خالد عليش حصوله على حكم بتغريم طليقته ميما شامي مبلغ مالي بسبب منعه من رؤية ابنته، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث كتب خالد عليش: "من شهر مايو اللي فات وأنا كسبان قضية ما فرضته على نفسها أني أشوف بنتي ١١ ساعة في الأسبوع وبالتالي أقدر أخدها وأخرجها زي ما كان الاتفاق اللي تم وقت الانفصال واللي على أساسه بدفع المبالغ المالية المطلوبة مني".

وتابع: "وبالمناسبة أنا كنت بشوفها فعلا أول كم شهر بعد الانفصال زي الاتفاق ولكن فجأة بدأت حجج كتير لمنعي ومنع اهلي واضطريت أطلب حقي بالقانون مش غاوي بهدلة من وقت الحكم في شهر مايو اللي فات و بعت بطرق غير رسمية و رسمية أطلب أني أنسق عشان آجي أخدها وأفسحها وأرجعها ومفيش فايدة".

تهنئة خالد عليش لزوجته بعيد ميلادها

وعلى صعيد أخر، حرص المذيع خالد عليش على تهنئة زوجته مريهان عمرو بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر خالد عليش صورة له رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: “طبعا بدون الكلام الملزق.. عيد ميلاد مرمورة صديقتي.. والصورة دي قادرة تقول أنها مصدر سعادة مش عادية ليا وكل الناس اللي يعرفوها طول الوقت.. ربنا يديم روحك الحلوة، وكل سنة وأنتي أحلى واحدة”.

معاناة خالد عليش مع طليقته

وسبق وأن حرص الفنان والمذيع خالد عليش على الرد على إدعاءات طليقته الفنانة ميما الشامي في أزمتهما الأخيرة الخاصة بحضانة طفلتهما.

كتب الفنان خالد عليش عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحقيقة بقف كتير اودام ناس معرفش بيفكرو ازاي.. المفروض ما نرددش كلام و خلاص عشان احنا مش بغبغانات.. احنا ربنا ادانا عقل نفكر بيه.. يعني بحارب اني اشوفها بقالي سنة.. و علي حسب تصريحاتكم واعدها بالسفر يعني النية موجودة”.

تابع موقع تحيا مصر علي