عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: الأهلي والترجي مباراة بين فريقين كبيرين.. وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الترجي التي تقام في الثامنة مساء غد بتوقيت تونس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وأنه لديه الثقة أن جميع اللاعبين سيكونون في قمة تركيزهم غدًا.  

تصريحات كولر قبل مواجهة الأهلي والترجي في دوري الأبطال 

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد مساء اليوم: إن المباراة  تجمع بين فريقين كبيرين وبطلين في قارة إفريقيا، ومن المؤكد أنها ستكون مباراة صعبة، في ظل طموح ورغبة الفريقين في البطولة بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي.

وعلق المدير الفني للأهلي على الغيابات في صفوف الترجي، مؤكدًا أن هناك غيابات في صفوف الفريقين ولكن لن تكون مؤثرة من وجهة نظره، وأن الفرق الكبيرة تستطيع التعامل مع الغيابات، كما أن الفريقين لديهما مدربان قادران على التعامل مع هذه المواقف.

وأضاف: الترجي فريق كبير، أي لاعب يرتدي قميصه يستطيع المشاركة، وقد يكون غياب لاعب أو اثنين مؤثرًا، لكن الجهاز الفني يستطيع التعامل معها من خلال البدائل داخل قائمة الفريق.

وواصل كولر حديثه: شاهدت مباريات لفريق الترجي وهو فريق صعب ويضم خبرات، وسوف نحاول أن نستغل فرصنا في المباراة، وأعلم أن الترجي دائمًا ما يصل إلى أعلى مستويات له في بطولة إفريقيا، ودائمًا ما يكون متواجدًا في المراحل النهائية للبطولة، ويقوده  مدير فني يمتلك الكثير من الخبرة الإفريقية.

وأوضح المدير الفني أن محمد الضاوي كريستو لاعب مهم داخل الفريق، وأن الجهاز الفني يؤمن بقدراته ولكنه تعرض لإصابة أبعدته فترة عن المشاركة مع الأهلي.

واختتم مارسيل كولر حديثه قائلًا: لدي قناعة أن لاعبي الأهلي سيكونون في قمة تركيزهم. أتمنى تحقيق نتيجة تساعدنا في مباراة العودة.

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي والترجي 

وأضاف الشناوي: الأهلي والترجي فريقان كبيران في قارة إفريقيا، ودائمًا ما تكون لقاءاتهما متكافئة بسبب خبرات اللاعبين في الفريقين.

وواصل كابتن الأهلي حديثه: نحترم جميع الفرق التي نواجهها. المباراة المقبلة هي الأهم أمام فريق الترجي، والتي نبحث خلالها عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

وردًّا على غياب معز بن شريفية حارس الترجي، قال الشناوي: إن الحارس لديه خبرات كبيرة، ولكن الترجي يضم قائمة كبيرة من اللاعبين القادرين على تعويض أي غيابات في صفوفه.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي تعرض في دور المجموعات لضغط كبير، بسبب مشاركته في أكثر من بطولة، وتجاوز الفريق كل التحديات التي واجهته ووصل إلى نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي