عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شاهين: بعد الهرشة السابعة الرجالة قالتلي ايه اللي أنت بتعمله دا

محمد شاهين
محمد شاهين

تحدث الفنان محمد شاهين عن تفاصيل دوره في مسلسل الهرشة السابعة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد شاهين في يحدث في مصر

محمد شاهين في الهرشة السابعة

وقال محمد شاهين: دوري في المسلسل خلى رجالة كتير يتوحدوا معايا وستات كمان، فيه ستات حبوا شخصية آدم وبعد شوية كرهوه وبعدين حبوه.. وأنا كنت مرتاح مع فكرة الـ 15 حلقة واحنا اشتغلنا كأننا بنشتغل 30 حلقة عادي.

وتابع: ومشهد المطبخ كان مشهد تقيل جدًا وهما الاتنين كانوا بيجرحوا في بعض فيه، وكان لازم اقتنع باللي بقوله عشان يطلع صح.

واضاف: وشوفت ناس كتير بتفكر بطريقة آدم بس أنا مش بفكر كدا، وأنا مع فكرة الاحترام بين الاتنين، ولازم منقللش من حاجة التاني عملها، وأنا شايف أن الاتنين غلطانين، وفيه رجالة كتير كلموني بعد الهرشة السابعة عشان يقولولي ايه اللي أنت بتعمله دا وديتنا في داهية.

تفاصيل مسلسل الهرشة السابعة

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار «اجتماعي رومانسي».

مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

عودة محمد شاهين لمصر بعد أزمته المرضية

و على صعيد آخر، انتهت وعكة الفنان محمد شاهين المرضية، والتي تعرض على إثرها لعملية تركيب دعامات في القلب نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة نقل على إثرها لأحدى المستشفى.

وعاد محمد شاهين إلى مصر بعد انتهاء رحلة علاجه في السعودية، إذ أنه تعرض لازمته المرضية أثناء  تقديمه مسرحية "فرصة سعيدة"، التي كان يتم عرضها في موسم الرياض السعودي 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي