عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي في مواجهة نارية أمام الترجي التونسي بنصف نهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس بتونس هذا اللقاء.

ويُمني النادي الأهلي، النفس بتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، حتى تضاعف من حظوظه في التأهل للمباراة النهائية.

تأهل المارد الأحمر، لهذا الدور بعدما أطاح بفريق الرجاء المغربي، من دور ربع النهائي، بالفوز بنتيجة هدفين دون رد في مباراتي الذهاب والإياب.

أما الترجي التونسي، فجاء تأهله على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، بالفوز بنتيجة هدف دون رد في مباراتي الذهاب والإياب.

تصريحات كولر 

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد مساء اليوم: إن المباراة  تجمع بين فريقين كبيرين وبطلين في قارة إفريقيا، ومن المؤكد أنها ستكون مباراة صعبة، في ظل طموح ورغبة الفريقين في البطولة بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي.

وعلق المدير الفني للأهلي على الغيابات في صفوف الترجي، مؤكدًا أن هناك غيابات في صفوف الفريقين ولكن لن تكون مؤثرة من وجهة نظره، وأن الفرق الكبيرة تستطيع التعامل مع الغيابات، كما أن الفريقين لديهما مدربان قادران على التعامل مع هذه المواقف.

وأضاف: الترجي فريق كبير، أي لاعب يرتدي قميصه يستطيع المشاركة، وقد يكون غياب لاعب أو اثنين مؤثرًا، لكن الجهاز الفني يستطيع التعامل معها من خلال البدائل داخل قائمة الفريق.

وواصل كولر حديثه: شاهدت مباريات لفريق الترجي وهو فريق صعب ويضم خبرات، وسوف نحاول أن نستغل فرصنا في المباراة، وأعلم أن الترجي دائمًا ما يصل إلى أعلى مستويات له في بطولة إفريقيا، ودائمًا ما يكون متواجدًا في المراحل النهائية للبطولة، ويقوده  مدير فني يمتلك الكثير من الخبرة الإفريقية

تابع موقع تحيا مصر علي