عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلية يحضرون ندوة منظومة الفاتورة الاليكترونية

ندوة منظومة الفاتورة
ندوة منظومة الفاتورة الاليكترونية

أقام الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية؛ ندوة بعنوان منظومة الفاتورة الاليكترونية وكيفية التعامل معها وذلك بحضور عدد من الفنانين والنجوم أعضاء الجمعية العمومية؛ داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بالبحر الأعظم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ندوة منظومة الفاتورة الاليكترونية

ندوة منظومة الفاتورة الاليكترونية لنقابة الممثلين

وجاءت الندوة لتقديم وعي كامل لكل أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلية من أجل شرح وفهم منظومة الفاتورة الاليكترونية وكيفية التعامل معها وتسهيل تعامل الأعضاء بها الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
ندوة منظومة الفاتورة الإليكترونية

وأكدت مها علي مدير المكتب الإعلامي لمصلحة الضرائب المصرية؛ علي الدور الكبير الذي قام به الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ من أجل تخفيف العبء الضريبي؛ والتواصل مع مصلحة الضرائب لمساعدة جموع الفنانين لفهم منظومة الفاتورة؛ والمساعدة في تسجيل جميع الأعضاء ومساعدتهم في حل جميع المشاكل الضريبية بين الفنانين ومصلحة الضرائب المصرية.

لا يتوفر وصف.
ندوة منظومة الفاتورة الإليكترونية

واضافت؛ أن الفترة المقبلة سيتم إقامة سلسلة من الندوات سواء بالحضور الفعلي أو بطريقة الأون لاين والتواصل وتنظيم مجموعة من الندوات لمساعدة الاعضاء داخل نادي نقابة المهن التمثيلية.

لا يتوفر وصف.
ندوة منظومة الفاتورة الاليكترونية لنقابة الممثلين

أبرز حضور ندوة منظومة الفاتورة الاليكترونية لنقابة الممثلين

وحضر عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية الفنانين من بينهم الفنان محمد ابو داوود؛ الدكتور علاء قوقة؛ هبة عبد الغني؛ محمد الاحمدي؛ نبيل نور الدين؛ محمد احمد ماهر؛ خالد عبدالسلام؛ والمخرجان محمد علام ومحمد ابراهيم؛ كما حضر الفنانين محمد صلاح ادم وخالد محروس؛ وشيماء نصار؛ وآخرون؛ كما حضر عدد كبير من أعضاء مجلس النقابة من بينهم الفنانين احمد سلامة وعزوز عادل وعلي كمالو.

أشرف زكي يعين حسين الجندي مستشار اعلامي للنقابة

كلف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ الكاتب الصحفي حسين الجندي بتولي منصب المستشار الإعلامي لنقابة المهن التمثيلية خلال الفترة المقبلة؛ وذلك من أجل أن يكون من خلاله إصدار البيانات الصحفية والإعلامية لكل المؤسسات المختلفة.

وجاء تكليف الدكتور أشرف زكي الكاتب الصحفي حسين الجندي من أجل إتمام حلقة الوصل بين النقابة وجميع اعضاءها؛ بالإضافة للتواصل المستمر مع الجهات الصحفية والإعلامية لما يدور داخل غرف النقابة من أنشطة ونتائج محققة خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي