عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في دوري الأبطال قبل مواجهة الترجي؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الترجي، مساء اليوم الجمعة، في ذهاب نصف دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري، على استاد رادس بتونس.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق نتيجة مطمئنة خارج قواعده، لتساعده خلال موقعة الإياب المقرر إقامتها في نفس التوقيت من مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من الشهر الجاري.

مشوار الأهلي في دوري الأبطال

واستهل النادي الأهلي، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تفوق خارج ملعبه بنتيجة هدف دون رد، وبثلاثية نظيفة، في لقاء الإياب بالقاهرة.

ووقع الأحمر، في مجموعة نارية رفقة كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، وتلقى الهزيمة الأولى له من فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًا 2/ 2 أمام فريق صنداونز في لقائهما بالقاهرة، ثم خرج وتلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين من الفريق الجنوب إفريقي، وبعدها صحح من مساره في المجموعة، بتحقيق فوزين على حساب القطن الكاميروني، الأول كان بثلاثية نظيفة داخل ملعبه، والثاني برباعية نظيفة، خارج ملعبه.

واختتم مشواره في المجموعة، بتحقيق فوز كبير على حساب الهلال السوداني، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، وتأهل كثانٍ عن تلك المجموعة بعدما جمع 10 نقاط.

ثم في دور ربع النهائي، أوقعته القرعة، في طريق الرجاء المغربي، وتمكن من الفوز بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب القاهرة، وتعادل سلبيًا خارج ملعبه، ليتأهل إلى مباراة نصف النهائي، بعدما أقصى الفريق المغربي، بتكل الثنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي