عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على آخر أخبار أفلام عيد الأضحى والاستعدادات.. محمد إمام يظهر بشخصية مختلفة

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى والاستعدادات.. أيام قليلة تفصلنا عن استقبال عيد الأضحى 2023 ومع اقتراب هذه المناسبة يزداد رغبة الجمهور في معرفة آخر أخبار أفلام عيد الأضحى والاستعدادات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر أخبار أفلام عيد الأضحى والاستعدادات

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى والاستعدادات

وتعد آخر أخبار أفلام عيد الأضحى والاستعدادات هي كشف الفنان محمد إمام عن كواليس شخصيته في فيلم “أبو نسب” حيث شارك صورة جديدة له عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ظهر بها بـ “كرش”، ليتبين بأنه يحضر لشخصية جديدة من خلال فيلمه الذي يستعد لعرضه في عيد الأضحى.

e61d4f73-c65d-4097-b5d9-17d6d1cf7e10
محمد إمام في أبو نسب

ومن بين  آخر أخبار أفلام عيد الأضحى والاستعدادات هو ظهور الفنان تامر حسني بشخصية غامضة ومختلفة في فيلم تاج، حيث شارك هو الاخر صور من الكواليس تبين فيها تجسيده لـ دور شاب رياضي وهو من بطولته وتأليفه ويخوض بطولته أمامه الفنانة ساندي.

أفلام عيد الأضحى 2023

كما رصدت  آخر أخبار أفلام عيد الأضحى والاستعدادات أيضًا دخول فيلم “بيت الروابي” لـ الفنان كريم محمود عبد العزيز ضمن المنافسة حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للعمل من خلال حسابات صناع العمل الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ويعد العمل من بطولة نور، وتارا عماد، سليمان عيد، كريم محمود عبد العزيز، حيث تدور أحداثه حول بلوجر متزوج من طبيبة تعاني من الإنجاب وكريم محمود عبد العزيز شقيقه الأصغر.

إقرأ أيضا: ياسمين عبد العزيز تطير إلى السعودية لأداء مناسك العمرة

محمد رمضان في أفلام عيد الأضحى 2023

ومن المقرر أن يشارك محمد رمضان أيضا في سباق أفلام عيد الأضحى 2023 بـ فيلم ع الزيرو الذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن منهم الفنانة جومانا مراد، ولكن لم يعلن محمد رمضان بشكل رسمي، حيث يعرض له ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023 فيلم “هارلي” الذي لازال يستمتع بنجاحاته في السينمات المصرية إلى جانب النجوم مي عمر ومي كساب، ومحمود حميدة، وعصام السقا وغيرهم من النجوم، ويرصد قضية هامة وهي قضية ادمان المخدرات.

تابع موقع تحيا مصر علي