عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستر إكس ينضم للقائمة.. أفلام عيد الأضحى 2023

فيلم مستر إكس.. أرشيفية
فيلم مستر إكس.. أرشيفية

أفلام عيد الأضحى.. اقترب حلول عيد الأضحى المبارك لتبدأ دور العرض السينمائية في استقبال أفلام جديدة من المتوقع أن تحقق نجاح واسع وتحصد إيرادات عالية، ولعل آخر الأعمال المنضمة لقائمة أفلام عيد الأضحى هو فيلم مستر أكس بطولة أحمد فهمي.

 

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك

 

تحيا مصر يرصد انضمام فيلم مستر أكس لقائمة أفلام عيد الأضحى.

فيلم مستر أكس
 


طرح أحمد فهمي البوستر الدعائى الأول والثاني لفيلم مستر أكس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه قائلًا: موسم عيد الأضحى القادم.

يشارك في بطولة فيلم مستر اكس نخبة من الفنانين وهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

فيلم بيت الروبي


وكان أعلن الفنان كريم عبد العزيز  موعد طرح فيلم "بيت الروبي" ونشر كريم عبد العزيز عبر حسابه على "فيسبوك" الصورة الأولى التي تجمعه بباقي أبطال العمل نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، معلقًا عليها: " بيت الروبى ..دعواتكم، عيد أضحى 2023".

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

فيلم ملاك الموت

وتختتم قائمة أفلام عيد الأضحى بفيلم ملاك الموت «البعبع» بطولة أمير كرارة و ياسمين صبري ومن المقرر أنه سيطرح عيد الأضحى القادم من سلسله أفلام المستضعفون.

ويتنافس حاليًا في دور العرض السينمائية عدد كبير من الأفلام وهي: هارلي بطولة محمد رمضان  ومي عمر، يوم 13 بطولة أحمد داود، فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع، وفيلم ساعة إجابة بطولة شريف سلامة وغادة عادل.

اقرأ أيضًا.. قائمة مبدئية.. أفلام عيد الأضحى 2023

تابع موقع تحيا مصر علي