عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الترجي التونسي لـ تحيا مصر: مباراة الأهلي صعبة.. والفريق الأحمر سيفوز

تحيا مصر

أكد أنور بو عمار لاعب فرق الترجي التونسي السابق، أن مواجهة اليوم التي تجمع بفريقه السابق، ونظيره النادي الأهلي، هي مباراة في غاية الصعوبة، خاصة وأنها تجمع بينهما في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكل فريق سيحاول تحقيق نتيجة تؤمن تأهله للمباراة النهائية.

تصريحات لاعب الترجي التونسي

وقال لاعب الترجي التونسي السابق، في تصريحات أدلى بها لـ تحيا مصر: “ مباراة اليوم صعبة على كلا الفريقين، ولكن أرى أن النادي الأهلي هو المرشح الأقوى للفوز بالمباراة”.

وأضاف: “ الأهلي دائمًا ما يكون خصم عنيد في مباريات خروج المغلوب، وهذا قد يُصعب من مهمة الترجي الذي يلعب بدون أهم عناصره، وهو الجمهور”.

وتابع: “ أرشح الأهلي للتأهل للمباراة النهائية، ومنافسه سيكون صنداونز، وستكون مباراة في غاية الصعوبة على كلا الفريقين”.

مشوار الأهلي في دوري الأبطال

واستهل النادي الأهلي، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تفوق خارج ملعبه بنتيجة هدف دون رد، وبثلاثية نظيفة، في لقاء الإياب بالقاهرة.

ووقع الأحمر، في مجموعة نارية رفقة كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، وتلقى الهزيمة الأولى له من فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًا 2/ 2 أمام فريق صنداونز في لقائهما بالقاهرة، ثم خرج وتلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين من الفريق الجنوب إفريقي، وبعدها صحح من مساره في المجموعة، بتحقيق فوزين على حساب القطن الكاميروني، الأول كان بثلاثية نظيفة داخل ملعبه، والثاني برباعية نظيفة، خارج ملعبه.

واختتم مشواره في المجموعة، بتحقيق فوز كبير على حساب الهلال السوداني، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، وتأهل كثانٍ عن تلك المجموعة بعدما جمع 10 نقاط.

ثم في دور ربع النهائي، أوقعته القرعة، في طريق الرجاء المغربي، وتمكن من الفوز بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب القاهرة، وتعادل سلبيًا خارج ملعبه، ليتأهل إلى مباراة نصف النهائي، بعدما أقصى الفريق المغربي، بتلك الثنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي