عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كولر مع الأهلي قبل موقعة الترجي بدوري الأبطال

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام نظيره الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة، في إطار ذهاب دور نصف النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس هذا اللقاء.

ويأمل النادي الأهلي، في تكليل مشواره في البطولة بالفوز في لقاء اليوم، أو الخروج بنتيجة تؤمن تأهله للمباراة النهائية من البطولة.

أما فريق الترجي، فيتسلح بعامل الأرض، حيث يخوض مواجهة الليلة على ملعبه برادس، لذا يأمل في الفوز.

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 39 مباراة، حقق الفوز فى 28 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 72 هدفاً وتلقت شباكهم 26، وخرج بشباك نظيفة فى 23 مباراة وتوج مع المارد الأحمر بـ3 بطولات بطولتين لكأس السوبر المصري وبطولة وحيدة لكأس مصر.

ومنذ تولي مارسيل كولر تدريب الأهلي لم يلعب أمام الأندية التونسية سوى مباراتين فقط، كانت أمام اتحاد المنستيري في دور الـ32 المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الأهلي في خطف الفوز ذهابًا وإيابًا، حيث فاز المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف عن طريق محمد عبد المنعم في تونس، بينما فاز الفريق على اتحاد منستيري بثلاثية نظيفة في القاهرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي