عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يعلق على عطل فيسبوك: فرصة كويسة أوي للاستهبال

كريم فهمي
كريم فهمي

حرص الفنان كريم فهمي التعليق على العطل الذي ضرب موقع فيسبوك اليوم، فبمجرد دخول شخص على صفحة شخص أخر يرسل له طلب صداقة تلقائي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم فهمي عبر فيسبوك

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كله شايف أن كارثة أنك لما تخش بروفايل بتاع حد يتبعتله ادد، أنا شايف بقى أنها فرصة كويسة أوي للاستهبال لناس كتير أوي.

رأي كريم فهمي في السوشيال ميديا

وسبق وأن أعرب الفنان كريم فهمي عن استيائه الشديد من الظواهر التي أصبحت تسود على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، واصفًا إياها بأكبر كذبة.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لما كله يبقى مكسر الدنيا ونمرة ١ ومصدقين الكدبة، لما الأشكال كلها حلوة بفلاتر ومصدقين الكدبة.

وتابع: لما الكل يبقى بيفهم كل حاجة رياضة فن وسياسة ومصدقين الكدبة، لما ناس تشتم حد من ورا شاشة وعاملين نفسهم رجالة ومصدقين الكدبة، لما حاجات كتير أوي يبقى احنا في حضرة السوشيال ميديا أكبر كدبة.

تصريحات كريم فهمي عن الكرة

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان كريم فهمي عن انفصال والدته ووالده وتأثيره بالسلب على حياته، كما كشف إنه لعب كرة قدم لمدة عامين في النادي الأهلي و9 في الزمالك، وانضم لمنتخب مصر.

وقال كريم فهمي خلال استضافته في برنامج أنا والقناع والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض عبر قناة الحياة: أنا كنت بلعب سنتين كورة في الأهلي ولعبت 9 في الزمالك.

طفولة كريم فهمي

و استكمل كريم فهمي: وفي نفس الوقت كنت في مدرسة كويسة للغاية، وكان فيه اختلاف ثقافات بين مجتمع الكرة والمدرسة.

وتابع: والدي ووالدتي انفصلا وأنا في سن 14 أو 15 سنة، ومكنتش فاهم الحياة وفي السن دا بتتخيل نفسك فاهم وأنت مش فاهم أي حاجة.

كما كشف كريم فهمي أنه دائمًا ما يحاول البحث عن الاطمئنان وقال:طوال الوقت أبحث عن الاطمئنان لعائلتي دائما لأنني دائما قلق عليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي