عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة سلامة تؤدي مناسك العمرة بعد تألقها في الأجهر

سارة سلامة _ أرشيفية
سارة سلامة _ أرشيفية

تؤدي الفنانة الشابة سارة سلامة مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تألقها في مسلسل الأجهر الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

تحيا مصر يرصد تأدية سارة سلامة لمناسك العمرة.

سارة سلامة في السعودية

ونشرت سارة سلامة عدة صورة من السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: حققت أكبر حلم في حياتي وهو زيارة أطهر مكان على الأرض بيت الله الحرام.. اللهم أوعد كل مشتاق.

سارة سلامة تتألق في الأجهر 

وتألقت سارة سلامة في مسلسل الأجهر وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

تصريحات سارة سلامة 


وكانت قالت الفنانة سارة سلامة عن أحد أزماتها: "لست مصدومة لأن منذ ظهورى وتحاطنى الشائعات والانتقادات، والصورة التى نشرتها كانت بفلتر معروف على موقع إنستجرام وتلقيت ردود فعل قوية جدا، واعتدت ألا أرد على تلك الانتقادات ولكن وجدت أننى لا بد أن أرد".

وتابعت سارة سلامة فى تصريحات تليفزيونية: "أنا شخصية صريحة ولا أسعى لإثارة الجدل بشكل متعمد، وأحترم آراء الجمهور ولكن الهجوم بدون مبرر من المؤكد أنه أمر سخيف، وعلاقتى بالسوشيال ميديا منذ زمن عندما بدأت فى الإعلانات، ولكن بعد فترة وجدت الكثير من الصفحات الشخصية تحمل اسمى وهى صفحات مفبركة لذلك وقع على ظلم".

تابع موقع تحيا مصر علي