عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش لاقي أكل.. إعترافات قاتل مسنة الهرم: عايز فلوس

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

قتلتها عشان عايز فلوس.. جريمة جديدة شهدتها محافظة الجيزة وتحديداً بمنطقة الهرم غرب المحافظة، وذلك بعد ساعات قليلة على جريمة منطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة، والتي راح ضحيتها مسنة وإبنتها بغرض السرقة.

تفاصيل مقتل مسنة في الهرم

سطر عامل نهاية مأساوية لـ مسنة بمنطقة الهرم، وذلك بعد أن سدد لها طعنات متفرقة في الجسد أودت بحياتها، داخل مسكنها لغرض سرقتها، حيث دلف إلى الشقة بعد علمه بأنها تقطن بمفردها وحاول سرقته إلا أنها شعرت به فقام بتسديد عدة طعنات لها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا تضمن العثور على جثة مسنة داخل مسكنها بمنطقة الهرم، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

القبض على قاتل مسنة الهرم

وبالإنتقال والفحص، ومعاينة مسرح الجريمة، تم العثور على جثة سيدة مسنة في العقد السابع من العمر على المعاش، وبها عدة طعنات متفرقة في الجسد، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وشكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث أسفرت جهوده على أن وراء إرتكاب واقعة مقتل مسنة الهرم، عامل في العقد الخامس من العمر، وأن الجريمة تمت بدافع السرقة.

إعترافات المتهم بقتل مسنة الهرم

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد خلف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة وأعترف بجريمته تفصيليا.

وأعترف المتهم بقتل مسنة الهرم بجريمته، حيث أكد على تعرضه لأزمة مالية قرر على أثرها اللجوء إلى السرقة، ولكونه على علم بأن المجني عليها تقطن بمفردها في مسرح الجريمة، قام بالدلوف إلى شقتها والإجهاز عليها حتى سقطت جثة هامدة ثم قام بسرقتها وفر هاربا.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية وصرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان السيدة بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي