عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على الترجي.. كولر ملك الثلاثيات مع الأهلي

تحيا مصر

يعيش جمهور فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لحظات يغمرها السعادة، وذلك بعد فوز الفريق بثلاثية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والترجي التونسي 


بتلك النتيجة، يكون قد وضع المارد الأحمر، قدمًا في المباراة النهائية التي منتظر أن يكون منافسه فيها إما الوداد المغربي أو صنداونز الجنوب أفريقي.
ويعد تواجد السويسري مارسيل كولر، على رأس الجهاز الفني للنادي الأهلي، هو السبب وراء تألق الفريق خلال الموسم الحالي، والذي يأكل فيه الأخضر واليابس، منذ أن قاده كولر في سبتمبر من العام الماضي.
وعلى الرغم من المزايا الكثيرة التي تحققت جراء وجود كولر مع الأهلي، إلا أن الشئ الملحوظ هو كثرة تفوقه بثلاثيات في العديد من المباريات، خلال مختلف البطولات.
أهلي كولر، فاز في 12 مباراة بنتيجة 3 أهداف، سواء في بطولة الدوري، كأس مصر، كأس العالم للأندية، أو حتى دوري أبطال إفريقيا.
وجاءت نتائجه التي حققها بالفوز بثلاثيات، على النحو التالي :

1-الاتحاد المنستيري 3-0

2-الاتحاد السكندري 3-0

3-بيراميدز 3-0

4-سموحة 3-1

5-الزمالك 3-0

6-أوكلاند سيتي 3-0

7-أسوان 3-0

8-القطن الكاميروني 3-0

9-الهلال السوداني 3-0

10-غزل المحله 3-0

11-فاركو 3-0

12-الترجي التونسي 3-0 


ولازال أمام كولر ورفاقه من اللاعبين، فرصة لتزويد الثلاثيات في مختلف المباريات.
كما أن كولر، بات على أعتاب تحقيق إنجازات كبيرة مع الفريق الأحمر، وذلك في حال تمكنه من الفوز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري، فالسويسري، سيتُوج في تلك الحالة بجميع البطولات التي قاد فيها الأحمر خلال الموسم الحالي.
فمن بعد تتويجه بلقب كأس مصر، لقبين من السوبر المصري، سيكون أمامه الفرصة للتتويج بـ 5 بطولات خلال الموسم الجاري، وسيناطح أكبر المدربين الذين تعاقبوا على النادي الأهلي على مدار تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي