عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على برشلونة فى تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

كشف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، عن التصنيف السنوي لأندية العالم خلال الفترة من أول شهر مايوم الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء يضع الأهلي في المركز الخامس علي العالم في التصنيف الشهري الجديد لشهر مايو ٢٠٢٣.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واحتل الأهلي المركز الخامس من تصنيف الأندية العالمية بـ 228 نقطة، ليتفوق على كل من بايرن ميونخ الألماني الذي يحتل المركز الـ 11، وبرشلونة الإسباني الذي يحتل المركز الـ 24.

وجاء فريق الزمالك في المركز الـ 47 من التصنيف برصيد 155.5 نقطة، وحل فريق بيراميدز بالمركز الـ 59 برصيد 147 نقطة، وتواجد فيوتشر بالمركز الـ 97 برصيد 124.25 نقطة.

No description available.

 نتيجة مباراة الأهلي والترجي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا غاليًا، على حساب فريق الترجي التونسي، بنتيجة 3 أهداف، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

أما هدف كهربا، فجاء نتاج هجمة عنترية قادها المالي أليو ديانج، ومررها لحسين الشحات، الذي قام بوضع عرضية لكهربا، القادم من الخلف، ليقوم بمصالحة الجمهور بعد إضاعة انفراد تام في الشوط الأول، ويسجل الثالث، ليضع الأهلي قدمًا في المباراة النهائية، ويسهل من مهمته في تلك المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي