عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة والقنوات الناقلة، أكثر ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث العالمية، حيث ترغب جماهير النادي الأهلي، في معرفة موعد تلك المباراة، التي تأتي بعدما خاض الأحمر، مواجهة الذهاب برادس مساء أمس الجمعة، وانتهت بتفوقه بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، والذي يجمع بينهما بينهما في إطار إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال للموسم الحالي، ستنطلق في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والترجي

بعد رصد موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي، إليكم القنوات الناقلة للمباراة ذاتها:

 تُنقل مواجهة الأهلي والترجي التونسي، عبر فضائية “ بي إن سبورتس القطرية”، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كذلك تُذاع المباراة عبر التردد الأرضي لقناة “ أون تايم سبورتس”.

أرقام إيجابية لـ الأهلي

ووضع المارد الأحمر، قدمًا في المباراة النهائية من بعد هذا الفوز الكبير، الذي حققه خارج معلبه، وبالتحديد على ملعب رادس، معقل فريق الترجي التونسي، والذي سيحل ضيفًا على النادي الأهلي، في لقاء الإياب مساء الجمعة المقبل.

ونتج عن فوز الأهلي، بثلاثية على حساب الفريق التونسي، العديد من الأرقام الإيجابية، والتي تأتي على النحو التالي:

3/0 هو أكبر فوز للاهلي خارج ملعبة في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا ، و أكبر فوز على الترجي بملعب برادس.

_ الفوز السادس للأهلي علي الترجي برادس عبر التاريخ، من إجمالي خوضه 13 مواجهة.

_ التطور الملحوظ هو الكلين الشيت السادس على التوالي، و الكلين شيت رقم (٩) للأهلي في آخر (10) مباريات في جميع البطولات و رقم (26) لكولر مع الأهلي في (41) مباراة.

وتوضح هذه الأرقام مدى   واقعية كولر و التنظيم الدفاعي الجيد و استفادته من الخسارة من صن داونز، التي غيرت تفكيره وخططه بشكل كبير، حيث بات يلعب بشكل دفاعي منظم، مع الاعتماد على المرتدات خلال المواجهات التي يخوضها خارج ملعبه.

_بيرسي تاو للعام التاني علي التوالي يصبح أكثر لاعب ساهم في أهداف في كل الفرق في دوري أبطال افريقيا، برصيد (8) أهداف حيث سجل (4) و صنع (4).

تابع موقع تحيا مصر علي